مازغان أواردز في نسختها الثانية

مازغان أواردز تؤكد استمراريتها من خلال الدورة الثانية مسابقة مازغان أواردز تعود من جديد هذه السنة في نسختها الثانية، تؤكد من خلالها مجلة Le saviez-vous ? و جمعية Jeunes Mazagan عن استمرارهما في تتويج الطاقات الشابة و الفاعلة بمدينة الجديدة و تكريم بعض الفعاليات على المستوى المحلي و الإقليمي. هذه الدورة تعرف الجديدة على مستوى الأنشطة الموازية للحفل و أيضا تغطية جغرافية أوسع للتنافس على المستوى الإقليمي بين فاعلين بمجالات مختلفة ( الرياضة، المجتمع المدني، الصحافة، فن التصوير… )

التظاهرة الأولى من نوعها على المستوى الوطني بروح إقليمية، أضحت تشكل محطة سنوية بارزة في لحظة كن الإعتراف بالكفاءات و الطاقات الخلاقة المبدعة، لاسيما في صفوف الشباب ثروة الوطن و محركه في التنمية الأقتصادية و التقافية و الإجتماعية.

مازغان أواردز إستطاعة في دورتها الأولى جلب أزيد من 50 ألف زائر للموقع الرسمي للمسابقة حيث استطاع 20 متنافس من أصل 400 الضفر بالألقاب وتنافس على اللقب عدد من شباب مدينة الجديدة الذين أثروا إيجابيا على المستوى المحلي، مثلوا المدينة في المحافل الوطنية والدولية في مختلف المجالات، إلى جانب عدد من النوادي المدرسية وجمعيات المجتمع المدني الشبابية، حيث تم تتويج الطلبة المتفوقين في دراساتهم، ورياضيي ومصوري وإعلاميي إقليم الجديدة، وذلك بحضور شخصيات وازنة محليا ووطنيا.

مازكان أواردز كسبت ثقة الجديدين و أصبح لها جمهور واسع متعطش لكل ما هو راقي ز تتويج المبدعين. و عليه فإن مجلة lsv و جمعية jeunes mazagan يضربان لكم موعدا استثنائيا بشهر فبراير الذي سيعرف حضور تلة من الفنانين المغاربة تألقوا بالساحة الفنية ناهيك عن حضور فاعلين إعلاميين و سياسيين و إقتصاديين

 

التعليقات مغلقة.