فريق البام يطالب النيابة العامة التحقيق مع المشككين في الوحدة الترابية للمملكة

أش واقع تيفي من الرباط

طالب اليوم بمجلس المستشارين، فريق الأصالة والمعاصرة، الجهات المختصة بتحريك المسطرة ومتابعة الأشخاص المشككين في الوحدة الترابية للمملكة

وبهذا الخصوص، دعى يومه الثلاثاء، حزب البام بالغرفة الثانية، النيابة العامة الى فتح تحقيق مع المشككين في الوحدة الوطنية من خلال خرجات إعلامية أو تدوينات على وسائط التواصل الاجتماعي.

وفي نفس السياق، أشار لمحرشي أحد أعضاء فريق الأصالة والمعاصرة في مداخلته، الى الخطاب الملكي السامي الذي قال فيه جلالة الملك محمد السادس “أي شخص إما أن يكون وطنيا أو خائنا ليس هناك درجات”.

كما أشاد لمحرشي في حديثه بحنكة وحكمة الملك محمد السادس في تدبير ملف قضية وحدتنا الترابية، مؤكدا أن القرار التاريخي الصادر عن الرئاسة الأمريكية، القاضي باعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بسيادة المملكة المغربية الكاملة على كافة مناطق الصحراء المغربية، يحمل أكثر من دلالة في ظل الظروف الراهنة.

وأكد من خلال مداخلته على جهود عاهل البلاد على جعل دائما القضية الفلسطينية في مرتبة قضية الصحراء المغربية، وأن عمل المغرب من أجل ترسيخ مغربية الصحراء لن يكون أبدا على حساب نضال الشعب الفلسطيني من أجل حقوقه المشروعة.

التعليقات مغلقة.