دنيا بطمة تُلغي مشاركتها في مهرجان العرائش

آش واقع تيفي/ زينب بومسهولي

قررت المغنية المغربية، دنيا بطمة، إلغاء مشاركتها في مهرجان العرائش، بمناسبة الاحتفال بعيد العرش، وذلك من خلال تدوينة قامت بنشرها على الانستغرام.

وشاركت دنيا بطمة مع متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات”أنستغرام”، تدوينة أقرت من خلالها أنها لن تشارك في مهرجان العرائش تضامنا مع ساكنة الشمال المتضررة من الحرائق التي شهدتها غابات العرائش في الأيام القليلة الماضية.

وكتبت بطمة في تدوينتها: “اليوم كان من المفروض أن أكون في مهرجان العرائش شكرا لادارة المهرجان على هذه الالتفاتة وأعتذر من جمهوري بمدينة العرائش الله يحفظكم ويحفظ هد المدينة لي عندي فيها ذكريات منذ الطفولة والله يعوضنا ويعوضكم خير”.

وتابعن قائلة: “خوفنا عليكم لا يوصف بعد الحريق لي عرفاتو هذ المدينة الجميلة حفظكم الله جميعا وباذن الله نشوفكم في الموسم القادم بإذن الله أحبكم يا أهل العرائش وقلبي دايما معاكم”.

وتداولت الصفحات المختصة بأخبار الفن والمشاهير على الانستغرام، تدوينة ابنة الغيوان بشكل كبير، معنبرين أن قرارها الانساني أظهر عن مدى تعاطفها مع المأساة التي تعيشها المناطق الجبلية التي شهدت تلك الحرائق.

حري بالبيان، أن النجمة نجاة أعتابو أعلنت خبر عدم مشاركتها في مهرجان العرائش هي الأولى من خلال تدوينة كتبت فيها:”حبابي اخبركم بأنني لن أشارك في مهرجان العرائش .مع كامل احتراماتي و الله يكون معاكم اللهم اجعلها بردا و سلاما قلبي معكم”.

التعليقات مغلقة.