جالويجي بوفون متحدثاً عن نهائي دوري الأبطال ل UEFA.COM : أقل من 35% كنسبة للفوز باللقب

خليل شرق/آش واقع

** جالويجي بوفون متحدثاً عن نهائي دوري الأبطال ل UEFA.COM : أقل من 35% كنسبة للفوز باللقب **

بعد تسعة أعوام يعود جالويجي بوفون إلى ملعب الأولمبي ببرلين، وكانت آخر مرة زار فيها الحارس العملاق ألمانيا إبان نهائي كأس العالم 2006، الذي حسمه الطاليان على خساب الديكة في عهد زيد الدين زيدان.

هذه المرة ستكون الزيارة من أجل نهائي دوري الأبطال ضد برشلونة، وأعطى بوفون لفريقه نسبة 35% للفوز، وأكد على أنهم سيقاتلون من أجلها حتى النهاية.

*الفوز على ريال مدريد والعبور إلى النهائي :

إنه لشرف كبير أن تترشح على حساب ناد كبير كريال مدريد، خاصةً إذا كانت كل الإحتمالات ضدك، شيء يجعلك فخور فعلاً!

*العودة إلى الأولمبيكو :

العودة إلى برلين بعد تسعة أعوام، سنرى أي مشاعر ستأتي حينها. لكن لا أظن أنه سيكون إختلاف كبير مقارنة بتسع سنوات التي مضت.

*عن أليغري :

كل الفضل يعود له، ذكائه في تسيير الفريق من أجل إبراز نواياه التكتيكية، أيضاً المسائل الفكرية والذهنية التي يفرضها سواء على المستوى الفردي أو الجماعي، إنه فعلا رائع.

*عن برشلونة :

في مباراة ريال مدريد كانت لدينا نسبة ضئيلة للترشح نجحنا في استغلالها. اليوم نحن نلعب من أجل اللقب ونحن نعلم ذالك جيدا. نكن إحترام كبير لنادي برشلونة وللاعبيه الكبار، ولكن كما قلت من قبل عن ريال مدريد، سنلعب من أجل الفوز بغض النظر عن هوية المنافس.

*عن كارلس تيفيز :

كارلس، لم نكن نعرفه جيداً قبل قدومه إلى النادي، لكن في السنتين الأخيرتين عرفنا قيمة هذا اللاعب، إنه رائع، كيف يكون جديا في التدريبات وداخل الملعب أيضاً، من الجيد أن يكون في جوفنتوس لاعب مثل كارلس.

التعليقات مغلقة.