عمليات أمنية مكثفة بسلا تسفر عن اعتقال 54 شخصا لتورطهم في قضايا إجرامية خطيرة

ياسر دويبة

أسفرت العمليات الأمنية المكثفة التي باشرتها المنطقة الإقليمية للأمن بسلا، ليلة الثلاثاء وصباح الأربعاء 4 و5 غشت الجاري، عن توقيف 54 مشتبه فيه، من بينهم 30 شخصا كانوا يشكلون موضوع بحث على الصعيد الوطني من أجل أفعال إجرامية خطيرة تتعلق بالسرقات بالعنف والمس بالممتلكات والنصب والاحتيال، بينما جرى توقيف 24 شخصا في حالة تلبس بارتكاب جنايات وجنح مختلفة.
وتندرج هذه العملية الأمنية، التي شاركت فيها مصالح الشرطة القضائية والأمن العمومي، في إطار التدخلات الأمنية المكثفة التي تباشرها مصالح الأمن الوطني في جميع أحياء مدينة سلا، بهدف الوقاية من المظاهر الإجرامية، وزجر مرتكبيها، وتعزيز الحضور الأمني بما يضمن تدعيم الإحساس بالأمن لدى المواطنين.
وفي تحليل نوعي للجرائم المنسوبة للأشخاص الموقوفين، يؤكد مصدر أمني، أنها تتعلق أساسا بالجرائم الماسة بالممتلكات، خاصة السرقات بالعنف والسرقات الموصوفة، متبوعة بجرائم الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، ثم الاعتداءات الجسدية وجرائم النصب.
وأضاف نفس المصدر، بأن هذه التدخلات الأمنية ستبقى متواصلة، وستشارك فيها جميع التشكيلات الأمنية، بهدف محاربة مختلف الشوائب الأمنية التي تهدد أمن وسلامة المواطنين.

التعليقات مغلقة.