العيون : الإنطلاق الفعلي لمقتضيات الاتفاقية المبرمة بين جهة العيون الساقية الحمراء ومجلس جماعة العيون (التفاصيل)

معاذ بنعزيز:أش واقع/ العيون

أشرف والي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بيكرات  مرفوقا برئيس جماعة العيون مولاي حمدي ولد الرشيد على الانطلاقة الفعلية لمقتضياتالاتفاقية المبرمة بين جهة العيون الساقية الحمراء ومجلس جماعة العيون .

وتهدف هلته الإتفاقية الجديدة المبرمة إلى النهوض بقطاع الصحة بالعيون وإيجاد حلول ناجعة للخصاص الحاصل في ظل جائحة كورونا .
ويعتزم الطرفان الموقعان على التعاقد مع سبعة أطباء ووضعهم رهن إشارة المديرية الجهوية للصحة بالمركز الإستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي للأطباء المعنيين هذا إلى جانب توفير قاعتين للإستراحة إحداهما خاصة بالأطباء فيما الثانية خاصة بالممرضين.

وحسب ذات البلاغ الصادر عن المجلس الجماعي للعيون ومجلس جهة العيون الساقية الحمراء أن بنود الإتفاقية تنص على المواكبة على تنظيف مرافق مستشفى مولاي الحسن بن المهدي وتغيير الأغطية بشكل يومي وسيخضع الأطباء المتعاقدين لمراقبة وتتبع مستمرين من طرف رئيس جماعة العيون ووالي جهة العيون الساقية الحمراء ورئيس جهة العيون الساقية الحمراء.

كما يهيب  رئيس جماعة العيون و رئيس جهة العيون الساقية الحمراء كافة سكان المدينة بالتعاون مع الهيئة الطبية قصد تقديم الخدمات الجيدة التي تليق بساكنة المدينة خاصة في هذه الظروف الإستثنائية .

التعليقات مغلقة.