تصفح الوسم

كأس العرب

الشرطة الفرنسية تعتقل أزيد من 50 جزائريا بسبب…

آش واقع تيفي/ أ ف ب أوقفت السلطات الفرنسية 55 شخصا مساء السبت خلال احتفالات الجماهير الجزائرية، في باريس ومدن فرنسية أخرى، بفوز منتخب بلادها بكأس العرب في النهائي على حساب تونس، وفق ما علمت وكالة الأنباء الفرنسية من مصدر في الشرطة الأحد. وحصل توتر بين الجماهير الجزائرية والشرطة بعد فوز “محاربو الصحراء” بلقبهم الأول […]

المنتخب الجزائري يتوج بلقب كأس العرب بعد فوزه…

آش واقع تيفي أحزر المنتخب الجزائري لقب كأس العرب – قطر 2021 عقب فوزه على نظيره التونسي ( 2-0) بعد الاحتكام الى الشوطين الاضافيين، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب “البيت” بالعاصمة القطرية الدوحة. وسجل هدفي منتخب الجزائر لاعب الصفاقسي التونسي السابق البديل أمير سعيود في الدقيقة 99 ،وياسين إبراهيمي […]

منتخب قطر يتفوق على نظيره المصري بالضربات…

آش واقع تيفي انهى المنتخب القطري منافسات كأس العرب العاشرة لكرة القدم ،المقامة حاليا في قطر، في المركز الثالث عقب تغلبه على منتخب مصر بالضربات الترجيحية 5-4، في لقاء الترتيب الذي جمعهما ،اليوم السبت، على أرضية ملعب 974 (جوهرة الصحراء) بالدوحة. وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي من المباراة ،التي أدارها الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيو، بالتعادل السلبي. […]

بعد مباراة هيتشكوكية.. الجزائر يصِل الى نهائي…

  آش واقع      عبَرَ المنتخب الجزائري الى نهائي كأس العرب، بعد فوزه اليوم الأربعاء، على قطر (2_1) في مباراة نصف النهائي التي ظهر فيها “الفريق الأخضر” بأداء ضعيف كاد يعصِف بتواجده في البطولة. وأحرز جمال الدين بلعمري ويوسف بلايلي ثنائية الجزائر، بينما وقع محمد مونتاري هدف قطر. ومن المرتقب ان يجري فريق الجزائر […]

بأداء مشرّف.. المنتخب المغربي يودّع كأس العرب

آش واقع   ودع المنتخب المغربي الرديف لكرة القدم مسابقة كأس العرب العاشرة المقامة حاليا في قطر من دور الربع ، بعد تعثره أمام نظيره الجزائري بالضربات الترجيحية 3-5 (الوقتان الأصلي والإضافي 2-2) ،في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب الثمامة بالدوحة. وكان المنتخب الجزائري سباقا إلى التسجيل بواسطة ياسين الإبراهيمي (د […]

المنتخب المصري يلتحِق بركب المتأهلين إلى نصف…

أش واقع  / ياسين المغاري تأهل المنتخب المصري إلى نصف نهائي كأس العرب فيفا قطر 2021، بعد تغلبه على المنتخب الأردني بثلاثية مقابل واحد. المباراة دخلها المنتخب الأردني بشجاعة كببرة، وتمكن من افتتاح التسجيل مبكراً، بتصويبة قوية للاعب يزن النعمات استقرت في شباك محمد الشناوي، وعدل مروان حمدي النتجية للمنتخب المصري في الوقت بدل الضائع […]

الفيفا يصفع الجزائر قبل ساعات من الديربي…

آش واقع تيفي/ ياسين المغاري أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ساعات قبل انطلاق مباراة المغرب و الجزائر في ربع نهائي كأس العرب، الأرقام المتعلقة بسجل سلسلة الهزيمة للمنتخبين. وكشفت هذه الأرقام تفوق المنتخب الوطني المغربي برصيد 26 مباراة بدون هزيمة، مقابل 20 مباراة للمنتخب الجزائري، وليس 36 على حد قولهم، وبهذا ينطبق عليهم المثل […]

المنتخب القطري يظفر بثاني تذكرة مؤهلة لنصف نهائي…

آش واقع تيفي/ ياسين المغاري تأهل المنتخب القطري إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب الملعوبة على أراضيه، وذلك على حساب المنتخب الإماراتي بخماسية نظيفة. العنابي دخل المباراة سريعاً، وتمكن من تسجيل الهدف الأول في حدود الدقيقة السادسة من عمر المباراة، عن طريق أكرم عفيف عقب خطأ فادح من الدفاع الإماراتي، وعرف الشوط الأول الإعلان عن […]

هذا ما قاله عموتة قبل مباراة المنتخب الوطني…

آش واقع تيفي أكد مدرب المنتخب المغربي الرديف ،الحسين عموتة، أن المباراة التي ستجمع ،مساء غد السبت، أسود الاطلس بالمنتخب الجزائري ،برسم ربع نهانئ كأس العرب العاشرة بقطر، تتطلب تركيزا كبيرا ،وستلعب على جزئيات بسيطة ،وذلك على غرار جميع الديربيات المغاربية. وأضاف ،خلال الندوة الصحفية التي عقدها مساء اليوم الجمعة بالمركز الإعلامي الرئيسي بالدوحة، أن […]