بعد فيديو “مولات الخمار”.. أمين رغيب يحذّر الفتيات من توثيق الحياة “الحميميّة”

اش واقع تيفي / أسامة بوكرين

حذّر الخبير المعلوماتي، أمين رغيب، الفتيات المغربيات وبالأخصّ المراهقات من تصويرهن في لحظات حميميّة أو بلباس غير محتشِم، نظراً للعواقب التي قد تَلي مثل هذه السلوكيات.

ونشر أمين رغيب، تدوينة عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، كشف فيها عن واقعِة مؤلمة حدثت لشابة يوم زفافها بسبب ظاهرة التصوير في اللّحظات الخاصّة.

وقال رغيب في تدوينته أن شابة قد تعرّضت لموقِف محرج يوم زفافها بسبب احتفالها رغم مجموعة من صديقاتها بـ”سواري بيجامة” حيث كانت قد قامت بنزع ملابسها كاملة.

وأفاد المصدر ذاته، ان احدى الفتيات المشاركات في الحفلة قد قامت بنشر مقطع فيديو للفتاة مصّور يوم “البيجاما سواري” في يوم زفافها ما جعلها تعيش انهياراً نفسيا.

وقالوغيب “خلاّوها نهار عرسها كانت في العمارية و بارتاجاو ليها الڤيديو ديالها ! وعائلة لعريس نهار العرس بداو كيشوفو داكشي ولك أن تتخيلي كيف كمل داك العرس وحالتها النفسية دابا”.

وحرِيّ بالذكر، ان الخبير في الأمن المعلوماتي، أمين رغيب، يقود حملة على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل ضمان حماية الحياة الشخصية للأفراد.

وكان رغيب قد تدخّل في قضية الشابة “مولات الخمار” التي انتشر لها شريط فيديو حميمي له أكثر من خمس سنوات، وحوكِمَت على اثره بشهر نافذ، وقام بحذف الفيديو من جميع المواقع الإباحيّة.

التعليقات مغلقة.