بوجدور : “حملات تحسيسية” للتلقيح ضد كورونا

ٱش واقع – محمد ونتيف

أطلق الهلال الأحمر المغربي ببوجدور بشراكة مع السلطات العمومية حملات تحسيسية تحت شعار “لنشارك جميعا في القضاء على فيروس كورونا التلقيح هو الأمل وهو الحل”.

وروّج الهلال الأحمر للحملة التحسيسية عبر منشورات حملت شعار وأهداف هذه الحملة بخلفية طبعت عليها صورة الملك محمد السادس حين إعطائه الانطلاقة الفعلية لعملية التلقيح الوطنية.

وشدد ذات المصدر على أن “الإقبال من أجل التلقيح من شأنه نقص عدد الإصابات والوفيات بكورونا وخفض الضغط على المستشفيات والإنعاش واكتساب مناعة جماعية ضد الوباء من جهة، وإنعاش الاقتصاد وازدهار البلاد من جهة أخرى، لنكون هكذا قد حمينا أنفسنا وحمينا أقربائنا وبلادنا من أجل أن تتحسن أحوالنا ونرجع لحياتنا الطبيعية لذلك فمن اللازم أن يشمل التلقيح الجميع”، يشير ذات المصدر.

“الوقاية أساسية ومانفرطوش فيها النظافة والتعقيم والتباعد الجسدي وارتداء الكمامة إلزامية وإجبارية”، كانت تلك تعليمات هذه الحملة التحسيسية للمواطنين بخصوص مواجهة تفشي “كوفيد 19”.

وحث الهلال الأحمر ببوجدور الساكنة على التوجه من أجل أخذ اللقاح وأن الفرصة لديها- الساكنة- لتبين على مستوى الوعي لديها وحس الوطنية ، وشجعتهم من أجل المسارعة إلى أخذ موعد للتلقيح والإتصال ب1717 ليساهموا في تحصين مدينتهم وبلادهم من وباء كورونا.

التعليقات مغلقة.