جمعية رواد النجاح تنظم الدورة الرابعة لحدث "Power+"
M5znUpload

جمعية رواد النجاح تنظم الدورة الرابعة لحدث “Power+”

/ نشر في 8 نوفمبر 2015 - 6:47 م

أش واقع | زهير فَرعُون .

نظمت جمعية رواد النجاح , النسخة الأولى من الموسم الثاني لحدث ” Power+” والذي يهتم بمجال التنمية الذاتية وذلك بمقر القصر البلدي بالقنيطرة , تحت تغطية لوسائل إعلامية محلية بالإضافة لجريدة أش واقع .

وقد كانت هذه النسخة تحت عنوان ” بغيت نبدا..Bghit Nbda ” بحضور مدربين في التنمية الذاتية وهما كل من ليلى نعيم من مدينة المحمدية وفيصل حافيضي من أكادير والمتميزان بخبرتهم الكبيرة في مجال التنمية الذاتية وكدا أسلوبهم التحفيزي .

بعد إنتهائم من العرض جاء الدور على إجراء بعض التمارين التطبيقية بالإضافة لتدخلات وتساؤولات الشباب الحاضرين الذين يمثلون جمعيات تنشط في مجال التنمية الذاتية .

وقد شهد الحدث حضور العديد من الشباب الذين عاشوا تجارب مميزة مثل ” ياسين بن طالب ” الذي عاش تجربة مميزة خصوصا في مجال الإعلاميات وعمله في شركات عالمية متل IBM , التجربة الثانية كانت مع الفتاة المغربية ذو الأصول الفيليبينية “كوثر السليماني” والتي تحدتث عن تجربتها مع الكئابة التي جعلتها تنعزل لما يقارب السنة , لكن في نفس الوقت كانت حافزها لإعادة إحياء نفسها وتطوير ذاتها والبدأ من جديد .

أما التجربة الثالثة كانت من طرف الكوميدي الشاب “محمد السدراتي ” الذي حكى للحضور كيف جائت فكرة أن يصبح كوميدي وكيف كانت بدايته بعد أن درس ميدان بعيد عن الكوميديا .

 

وقد تم أيضا تكريم الممثل المغربي الشاب يوسف الجندي عقب حضوره للحدث وأيضا للأعمال التي قدمها طوال مسيرته الفنية والتي كانت أغلبها ناجحة .

وقد إختتم الحدث بتكريم كل من ساهم في إنجاح الحدث من الأستاذين إلى الشباب الذين تقاسموا مع الحضور قصص نجاحهم .