أم لخمسة أطفال كنعس واقفة باش ولادي ينعسوا مرتاحين +فيديو

أش واقع تيفي

مرة أخرى و مع طاقم أش واقع تيفي تحكي لنا أم لخمسة أطفال عن حياتها البائسة، وهي ترجوا من الناس مساعدتها في حمل أتعاب الحياة القاسية عليها و على أطفالها الصغار.

تحكي لنا الأم أن حياتها صعبة منذ بلوغها لسن العاشرة الى حين الآن، عاشت حياة قاسية مع والديها لتتزوج بعدها بإبن جيرانهم، لتعود لحياة القسوة مرة أخرى، كان زوجها يتعاطى المخدرات بكثرة، ويقوم بضربها كلما سنحت له الفرصة بذلك،بعد عشرون عاما من الزواج و الصبر على المعانات و الآلام و الحياة التي ما عادت تطاق، قررت الزوجة طلب الطلاق من زوجها،فهي لم تعد تتحمل كل هذه المتاعب،خلعت بيت زوجها وهي حامل بأربعة أشهر بإبنها الخامس.

ترتمي الأم من مكان لمكان لتؤمن قوت يوم لأطفالها الصغار، لكن في معظم المرات لا يجدي هذا بأي نفع، فهي لا تجد النقود الكافية لتدفع ديون كرائها و لا طعام وشراب صغارها.

بنبرة حزن هادئة جدا توضح لنا كيف أن تلك الأم الصبورة إنغلب على أمرها تسكن بغرفة يبلغ طولها متران و عرضها متران،تقول الأم انها تنام وهي واقفة عسى أبنائها الصغار يرتاحون خلال نومهم قليلا،هذا إن دل على شيء فهو يدل على ما تعانيه هذه المرأة مع أطفالها بدون معين ولا مساعد لهم.

طالبت هذه الأم أن تتم مساعدتها من طرف المحسنين كي تجد عملا أو من يأويها من الشارع و قساوة الحياة.

التعليقات مغلقة.