نادي 6DAYS ينظم النسخة السادسة من قافلته الانسانية بنواحي تيزنيت (+صور)

آش واقع 

تحت شعار ” هيا نضع بسمة على هذا الوجه ” نظم نادي “6 دايز”  النسخة السادسة من قافلته الإنسانية باتجاه منطقة “لخصاص”، نواحي مدينة تزنيت، أيام 26 و 27 و 28 يناير الجاري.

وعلى ضوء هذه البادرة، تمت برمجة مجموعة من الأهداف والإنجازات، عمل جميع أفراد النادي يدا واحدة بهدف تحقيقها، في هذه القافلة، قافلة أمل.

ويعتبر نادي 6DAYS التابع للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمدينة سطات، نادي بدون أي هدف ربحي، متخصص في تنظيم الأنشطة والفعاليات ذات الطابع الخيري، قصد تلبية نداء مختلف الفئات الهشة، منذ تأسيسه سنة 2011، دأب معظم أعضاء النادي، سنة بعد سنة، على بذل مجهودات مضاعفة قصد إنجاح جميع الفعاليات الخيرية، لتشمل أكبر عدد من الفئات المستهدفة، وتحقيق كل الأهداف الموضوعة والمراد بلوغها.

 

ومن بين الأهداف التي تم تحقيقها الحمد لله ضمن هذه الغاية النبيلة UNIDAYS 6 : توزيع ما يقارب من 650 قفة تحتوي على مواد غذائية أساسية، ترميم و تجديد مدرستين بالمنطقة تعاني ظروف مزرية، كذلك تنظيم 4 قوافل مدرسية للأطفال تلامذة المدرسة، كما تم حفر بئر بالمنطقة قصد سد حاجيات القاطنين من الماء الشروب، بالإضافة إلى  توزيع آلات الخياطة لفائدة النساء العاملات في المنطقة.

وفي هذا السياق، يتقدم نادي 6 دايز بجزيل الشكر لجميع المحسنين وذوي القلوب الرحيمة، الذين ساهموا في هذه الفعالية الخيرية، وأدخلوا الفرحة على قلوب المحتاجين.

التعليقات مغلقة.