هكذا عبرت “الكورفا نورد” عن سعادتها بالعودة للمنعرج الشمالي

آش واقع / نهيلة العماري

عبر الفصيل “وينرز” المساند الرسمي لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم في بلاغ له أمس الجمعة عن سعادته بالعودة إلى أحضان الملاعب خاصة للمنعرج الشمالي، بعد غياب دام لموسمين بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وكتب “وينرز” في بلاغه : “ما أجمل العودة للحضن الدافئ الذي يجمع عائلتنا الكبيرة ، سعداء بالعودة للمدرج الشمالي ، بعد سنتين من الغياب”.

“يتجدد اللقاء بالحب الخالد”

وحمل الفصيل مسؤولية العودة للملاعب للجميع بالقول : “مسؤوليتنا جميعا إنجاح هذه العودة واستثمارها بشكل ايجابي ، ورسم صورة مثالية وحضارية عن الجمهور الودادي”. 

وزاد : “الآن فقط بإمكاننا أن نستنشق الاوكسجين في المكان الذي نحيى فيه وتهتز فيه قلوبنا بقوة”. 

وأضاف : “لنكن على قدر المسؤولية ، ونهيب بأعضاء المجموعة وكافة أنصار الوداد الرياضي كي يجعلوه يوم عيد ويوم انتصار ولنكن فائزين في كل شيء ، لنتفادى اي تصرفات طائشة وأي تهور ممكن سواء داخل او خارج الملعب” . 

كل شخص يتحمل مسؤولية افعاله”.

وأردف بالقول : “هدفنا مساندة الفريق لتحقيق الانتصار وهذه هي الغاية الوحيدة من التنقل للملعب ، من كان يريد شيء آخر فمن الافضل ان يتابع المباراة على شاشة التلفاز ويترك مكانه لمن هو على استعداد لإخراج صوته بقوة بلا كلل او ملل”. 

“نذكر بضرورة ارتداء اللون الأحمر ولا شيء غير الاحمر واحترام تعاليم المسؤولين عن المجموعة” . 

“مباراة هامة تنتظرنا والنقاط الثلاث ضرورية ويجب الضغط بقوة كما اعتدنا دائما داخل مركب محمد الخامس”.

وختم المساند الرسمي للأحمر بالقول : “للتذكير فأي هفوة تنظيمية قد تكلفنا غاليا لدى يجب التحلي بالرزانة” . 

“العودة للملاعب نعمة لا نريدها ان تتحول إلى نقمة”.

“الكرة للجمهور ، نحن من سنظل ندافع عن ذلك للأبد بلا مزايدات”.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي سيلتقي ضيفه الزمالك المصري بمركب محمد الخامس، الثامنة مساء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات مغلقة.