أسفي تستضيف النسخة الثالثة لمهرجان “سافيمير 2022”

آش واقع 

 

تستضيف مدينة آسفي النسخة الثالثة من مهرجان “سافيمير” 2022 ، “مهرجان البحر” في الفترة الممتدة من 22 إلى 26 يوليو 2022 والمهرجان يشكل مناسبة ومخصص للهوية الساحلية للإقليم.

المهرجان هدفه الاحتفال بالبحر وجماله عبر لقاء ثلة من الشخصيات يمثلون عوالم الاقتصاد والفن .والثقافة والموسيقى والمجتمع ، في نهج يمثل أرواح البحر المتعددة

يستهدف هذا الاجتماع المهنيين وكذلك الهواة والمتحمسين والمواطنين وكذلك الشركاء الدوليين من القطاعين العام والخاص ، والهدف هو التعريف بأنفسهم لإظهار ثراء وتنوع أشكال التعبير الثقافي .والفني المتعلقة بالعالم البحري ، كما يتم ايضا تسليط الضوء على جمال سواحلنا وحياتها تحت الماء.

هذا العام ، يعتزم “عيد البحر” الترحيب بضيوف الشرف: إسبانيا والأندلس ، ممثلة بوفود قوية من المهنيين والمؤسسات الشريكة. من خلال مكوناته المختلفة ، يخلق “عيد البحر” في آسفي العديد من .فرص زيادة الوعي والاعتراف بالتراث البحري الثري المادي وغير المادي للإقليم.

يتم تنظيم سافيمير 2022 كل عام من قبل جمعية سافيمر بالشراكة مع مقاطعة آسفي ووزارة الفلاحة والصيد البحري والمؤسسات العمومية والمنتخبة ومجموعة من المتخصصين والصناعيين في مجال الصيد.

التعليقات مغلقة.