حزب العدالة والتنمية بالجديدة ينظم دورة تكوينية لفائدة أعضاءها الجدد.
M5znUpload
M5znUpload

حزب العدالة والتنمية بالجديدة ينظم دورة تكوينية لفائدة أعضاءها الجدد.

/ نشر في 29 فبراير 2016 - 10:04 ص
http://achewa9e3.com/

الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بالجديدة تنظم دورة تكوينية لفائدة أعضاءها الجدد:

M5znUpload

عقدت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بالجديدة دورة تكوينية لفائدة الأعضاء الجدد حول موضوع ” العضوية في حزب العدالة والتنمية : الحقوق والواجبات “أطرها كل من اﻷخ لحسن مقبولي الكاتب الاقليمي للحزب بإقليم الجديدة والاستاذ عبد الله الزكي عضو الكتابة الاقليمية.

وفي مستهل هذه الندوة أكد السيد عبد الحق الرهني عضو الكتابة المحلية المكلف بملف التكوين، أن هذه الدورة تأتي تنفيذا للبرنامج التكويني السنوي للحزب بالجديدة، والتي تهدف إلى تكوين المناضلين في مجالات متعددة حتى يقوموا بدورهم في تأطير المواطنين وفق رؤية الحزب.

كما أكد الاستاذ عبد الله الزكي على أن حزب العدالة والتنمية يشتغل وفق الثوابت الدستورية للدولة وأنه يساهم إلى جانب باقي الاطراف في القيام بدوره في تأطير المواطنين وفق رؤيته التي تنطلق من المرجعية الاسلامية، دون أن يعني ذلك احتكار الحزب لهذه المرجعية.

كما تحدث السيد الزكي عن أنواع العضوية داخل حزب العدالة والتنمية كما حددها القانون الأساسي والمتمثلة في العضو الشرفي والعضو المشارك والعضو العامل، وكل نوع من هذه الأنواع له حقوق وعليه واجبات.

أما الأخ لحسن مقبولي فقد قدم حصيلة أولية لعمل مستشاري الحزب في إقليم الجديدة والتي وصفها بالإيجابية. وقد شهدت هذه الدورة تفاعلا متميزا من قبل المستفيدين حيث أغنوا محاورها بمداخلاتهم القيمة.

عن اللجنة الاعلامية