تفكيك شبكة للدعارة بعين حرودة

اش واقع – متابعة 

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي في المحمدية من تفكيك شبكة للدعارة والشذوذ الجنسي، بعد عملية نوعية نُفذت في منطقة شاطئ زناتة ببلدية عين حرودة. وقد تم اعتقال عدد من العاملات الجنسيات والأشخاص المتورطين في تلك الأنشطة المشينة.

ووفقًا للمعلومات الواردة، تم اعتقال أربع فتيات، بعضهن من المهاجرات، وخمسة رجال بينهم اثنان من المثليين جنسيًا. كما تم اعتقال صاحب المحلات السياحية الذي يعتبر العقل المدبر للشبكة، بالإضافة إلى مساعده ووسيط الدعارة. و تم أيضًا ضبط أكثر من 200 قنينة من الخمور، بعضها من النوع الفاخر، وعشرة نرجيلات، وكمية من مسحوق الكيف والحشيش، وخمسين علبة من العوازل الطبية، إضافة إلى مستحضرات تسهل الممارسات الجنسية بين المثليين، وأقراص منشطة، ومسحوق الكوكايين.

وأضافت المصادر أن هذه العملية جاءت بناءً على معلومات دقيقة تلقاها قائد المركز الترابي للدرك الملكي بالمنطقة، والتي أشارت إلى وجود أنشطة مشبوهة في الفيلا المستهدفة. وبعد التحقيقات الأولية، تبين أنها كانت تستخدم كمركز للدعارة وممارسة الأعمال الفاضحة، وكذلك ملتقى للشواذ جنسيًا ومحبي الكحول والمخدرات، حيث كانت تقام فيها حفلات صاخبة وسهرات مشبوهة.

التعليقات مغلقة.