تطورات مثيرة في ملف الدكتور التازي وزوجته

اش واقع – متابعة 

 

في آخر تطورات محاكمة طبيب التجميل حسن التازي، شهدت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، صباح امس الخميس، مستجدات من المنتظر أن تقلب موازين هذه القضية، وذلك بعد الاستماع إلى زوجة الدكتور التازي.

 

وفي نفس السياق نفت زوجة الطبيب التازي جميع التهم المنسوبة لها، خلال الاستماع إليها من طرف هيئة المحكمة، مؤكدة أنها لا تشرف على المصحة، بعدما تمت مواجهتها بمحاضر الشرطة القضائية.

 

وأكدت زوجة الدكتور التازي، أن المحاسبة “س. أ” هي المشرفة على المصحة، موضحة أنه منذ وفاة ابنها ووالدها لم تعد تذهب إلى المصحة، وبالتالي لم تعد تعرف أي شيء عنها.

وأوضحت زوجة التازي، أن جميع التصريحات التي أدلت بها المحاسبة خاطئة، مشيرة إلى أنها “المسؤولة الأولى عن إدارة ومداخيل المصحة، نظرا للثقة التي وضعوها فيها، منذ تعيينها”.

 

وبخصوص شقيق الدكتور التازي، المتابع في حالة اعتقال، قالت زوجة التازي، إنه “متقاعد، ويأتي إلى المصحة من أجل مساعدة شقيقه فقط، وليس له دخل بالشؤون الإدارية”.

وأحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أبريل الماضي، على النيابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، ثمانية أشخاص من بينهم سيدة ومالك مصحة خاصة بنفس المدينة وعدد من العاملين والمسؤولين، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والتزوير واستعماله في فواتير تتعلق بتلقي العلاجات الطبية.

التعليقات مغلقة.