مهيّجات جنسـ..ية ومعسل.. الأمن يحبط عملية تهريب كبيرة في الكركرات

اش واقع 

 

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمعبر الكركرات الحدودي، صباح الخميس، من توقيف خمسة مواطنين مغاربة، تتراوح أعمارهم بين 21 و52 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في عمليات منفصلة لتهريب كميات من معدن الذهب، وكذا مادة المعسل ومهيجات جنسية وأدوية مضرة بالصحة العامة.

وأوضحت مصادر اعلامية أن العملية الأولى مكنت من توقيف أربعة مواطنين مغاربة، مباشرة بعد وصولهم إلى المركز الحدودي الكركرات على متن سيارة مكتراة مرقمة بموريتانيا، إذ أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزتهم على 70 كيلوغراما من مادة المعسل، فضلا عن كميات مهمة من المهيجات الجنسية ومواد التجميل والأدوية التي يشكل استعمالها خطرا على الصحة العامة.

وأضافت المصادر ذاتها أن العملية الثانية أسفرت عن توقيف مواطن مغربي قادم من موريتانيا على متن سيارة مرقمة بالمغرب، وبحوزته 08 سبائك من الذهب غير مصرح بها، بلغ مجموع وزنها 10 كيلوغرامات و215 غراما.

يشار إلى أنه تم اخضاع الأشخاص الموقوفين للأبحاث القضائية التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بعمليات التهريب الدولي لهذه البضائع والسبائك الذهبية.

التعليقات مغلقة.