انتـ..حار امرأة سبعينية في حي القلعة الشعبي بوسط الجديدة

 

جواد المصطفى

الجديدة – أفادت مصادر محلية اليوم أن امرأة في السبعينات من عمرها وضعت حداً لحياتها شنقًا في منزلها بحي القلعة الشعبي بوسط مدينة الجديدة. تم العثور على جثة الهالكة، المعروفة بإسم مي زهرة، بدرب الفقيه بلهيبة.

وفقًا لشهود عيان، كانت الهالكة تعيش وحدها وقد كانت تعاني من ظروف نفسية صعبة قبل وفاتها المفاجئة. كان جيرانها يطلقون عليها لقب “زهرة”، وكانوا ينادونها بهذا الاسم باحترام ومحبة. وأشارت المصادر إلى أنه في الأيام الأخيرة قبل الحادثة، كانت تبدي علامات واضحة للاكتئاب والحزن العميق .

وفي تفاصيل أخرى، وفقًا لإفادات شهود عيان لـ” اش واقع tv ” انه، تم اكتشاف الجثة بعدما قامت سيدة زائرة بزيارة الهالكة للتفقد عليها والاهتمام بها. وللأسف، اكتشفت السيدة الهالكة مشنوقة بواسطة حبل ملفوف حول عنقها في منزلها. تم إبلاغ السلطات المعنية فوراً.

وقد اقدمت السلطات الأمنية التحقيقات الأولية بتعليمات من النيابة العامة للتحقق من الأسباب المحتملة وراء هذا القرار المؤلم .

يذكر ان نقص الخدمات للطب النفسي بمدينة الجديدة يشكل تحديًا خطيرًا يستدعي التدخل العاجل من قبل الجهات المعنية. تأثيرات الضغوط النفسية والاكتئاب يمكن أن تكون خطيرة جدًا وتؤدي في بعض الحالات إلى أحداث مأساوية مثل حوادث الانتحار كما وقع اليوم لـ “مي زهرة”.

من الضروري تعزيز خدمات طب النفس في المدينة، بما في ذلك توفير المزيد من المرافق والمختصين في هذا المجال، وتوفير الدعم النفسي والعلاج اللازم للأفراد الذين يعانون من مشاكل صحية نفسية. يجب أن تكون هذه الخدمات متاحة ومتاحة بشكل شامل لجميع السكان الذين قد يحتاجون إليها.

بالإضافة إلى ذلك، يجب العمل على زيادة الوعي والتثقيف حول الصحة النفسية وأهمية البحث عن المساعدة عند الحاجة. يجب أن تتعاون الجهات المعنية بشكل وثيق مع المجتمع المحلي والمؤسسات الصحية لتطوير استراتيجيات شاملة للتعامل مع هذه المشكلة بفعالية وفعالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.