آش واقع| جمعية أمل المستقبل تبرع في الاحتفال بعيد المرأة

ش واقع| جمعية أمل المستقبل تبرع في الاحتفال بعيد المرأة

آش واقع/شيماء.ز – سارة.س

نظمت جمعية أمل المستقبل، بشراكة مع رابطة كاتبات المغرب ، الدورة الثالتة للإحتفال باليوم العالمي للمرأة،و الذي اقيم تحت شعار ” أنت طيف الربيع و بك نرتقي”.

تجدر الاشارة، ان هذه التضاهرة دامت 3 أيام، تميزت بالعديد من الانشطة المرتبطة خاصة بالمراة و  بحظور عدة شخصيات و كذا المجتمع المدني.

افتتحت فعاليات الدورة بندوة أدبية اقيمت الجمعة، بورشة السوسيو تربوي بالمعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية المسيرة ،و باشراف المكونة اسماء فخر الدين ، عرفت من خلالها حضور شخصيات نسائية وازنة بمدينة الجديدة من كاتبات و فنانات تشكيليات و غيرهن .

و عرف اليوم الثاني ، امسية احتفالية اقيمت بمسرح عفيفي ، تخللها حضور ضيوف شرف، كمدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي عبد الرحيم طالب، واللاعب عادل صعصع و كذلك البطل سعيد العوفير و غيرهم ، كما تم تكريم كل من عاملات النظافة ،و اساتذة و سيدات المجتمع المدني ،و كان للجمهور لقاء مع فقرات ترفيهية برعت المواهب الدكالية في تنشيطها .

لتختتم هذه التضاهرة بيوم رياضي نسائي بشاطئ مدينة الجديدة، استفادت من خلالها السيدات الجديديات من دروس في مجال الإنقاذ و الإسعافات الأولية من طرف الجمعية المغربية للإسعاف و الإنقاد المدني، و كذلك ممارسة أنشطة و ألعاب رياضية .

جدير بالذكر أن هذه التضاهرة عرفت استحسان  الحضور و إقبالا واسعا للجمهور الذي اشادة بنجاحها ،  و اعربوا عن سعادتهم و امتنانهم لاحياء نسخات مقبلة .

 

 

التعليقات مغلقة.