عاجل: جريمة قتل بشعة تزامنا مع ليلة القدر تهز أركان فاس
M5znUpload
M5znUpload

عاجل: جريمة قتل بشعة تزامنا مع ليلة القدر تهز أركان فاس

/ نشر في 14 يوليو 2015 - 12:08 م
عاجل: جريمة قتل بشعة تزامنا مع ليلة القدر تهز أركان فاس

اهتزت ساكنة حي طارق بفاس مساء اليوم الاثنين ( 13 يوليوز 2015)،على وقع جريمة قتل بشعة راحا ضحيتها شاب يبلغ من العمر 19 ربيعا.

M5znUpload

 

و أفادت مصادر فاس24،أن نزاعا نشب بين الهالك المسمى قيد حياته ( ع-ب)،الذي يقطن بحي الدكارات،مع شابين من حي طارق اللذان استعانوا بالسلاح الأبيض و توجيه له طعنات غادرة على مستوى بقره عجلت بمصرعه.

و أضافت المصادر ذاتها،أن الهالك سقط مضجعا في دمائه تزامنا مع توافد المصلين على المساجد من أجل أداء صلوات القدر،على إيقاع رائحة الموت و الدماء الملطخة بشوارع المدينة،و تحولت ليلة القدر خير من ألف شهر إلى ليالي الجرائم و القتل و المعارك الطاحنة بمختلف أحياء العاصمة العلمية.

و في نفس السياق،نقل الضحية على متن سيارة الإسعاف وهو يصارع الموت ،ليصل إلى قسم العناية المركزة بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني جثة هامدة.

و ينتظر أن تحال الجثة على مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الغساني بفاس،تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة ويرجح أن يحال الهالك على الطب الشرعي من أجل تشريح الجثة  لتحديد الملابسات الحقيقية لمصرعه.

و الجدير بالذكر،فقد سبق سبق لنفس الحي في الأشهر الأخيرة أن عرف جريمة قتل بشعة راحا ضحيتها شاب،بعدما ان نال نصيبه من الرجم و الضرب  بالحجارة و الطعن بالسلاح الابيض من شباب حي زواغة.