جمعية مبادرة شباب المغرب تنظم ندوة علمية “الترافع عن مغربية الصحراء “

نظم بمراكش يوم 27 يوليوز 2019 ندوة علمية حول موضوع الترافع عن مغربية الصحراء من طرف “جمعية مبادرة شباب المغرب” وبشراكة مع وزارة العلاقة مع البرلمان والمجتمع المدني والذي نوهت بالدور الفعال الذي تلعبه الجمعيات في تكوين سفراء للقضية الوطنية وواصفة الندوة الأخيرة بالناجحة والمتميزة.
جمعية مبادرة شباب المغرب ومن خلال الدورة الثانية والتي استفاد منها أزيد من 100 شاب وشابة وحضرها ثلة من الأساتذة والدكاترة كما حضرها السيد الوزير مصطفى الخلفي حاولت زرع روح وقيم المواطنة كما أطرت وكونت عدة شباب وأطلعتهم على خبايا قضيتنا الأولى وأسس الترافع عليها.
إن جمعية مبادرة شباب المغرب ومنذ تأسيسها عهدت على الدفاع عن الوحدة الوطنية وعن مغربية الصحراء، وقد عبرنا عن ذلك بطرق عديدة وأساليب متعددة.
وقد أكدت وزارة العلاقة مع البرلمان والمجتمع المدني الدور الفعال والريادة التي تتميز بها جمعيتنا على المستوى الوطني في الدفاع عن وحدة الأراضي المغربية.
جمعية مبادرة شباب المغرب تعدكم بدورة ثالثة لهذه المبادرة المتميزة بالمواطنة والوطنية وتبرهن مرة أخرى أنها خير سفير لقضيتنا الأولى كما تثبت عهدها واستعدادها التام للدفاع عن الوطن ووحدة أراضيه.

التعليقات مغلقة.