تارودانت: جمعية الوحدة لتجار وحرفيي سوق جنان الجامع تحتفل بذكرى مرور سنة على تأسيسها.

تارودانت: جمعية الوحدة لتجار وحرفيي سوق جنان الجامع تحتفل بذكرى مرور سنة على تأسيسها.

/ نشر في 26 أكتوبر 2019 - 10:57 م

أش واقع / الترناوي عبد المجيد

احتفاءا بمرور سنة على تأسيس جمعية الوحدة لتجار وحرفيي سوق جنان الجامع بتارودانت، نظمت الجمعية حفل ذكرى التأسيس، مساء أمس الجمعة 25 أكتوبر 2019، بقاعة الأفراح مربح، حضره منخرطي وأعضاء مكتب الجمعية، بالإضافة إلى رئيس الجماعة الترابية لتارودانت ونائب رئيس الجماعة المكلف بخدمات القرب و كاتب مجلس الجماعة ورئيس مصلحة التنشيط الثقافي والرياضي بالجماعة، كما عرف الحفل حضور بعض رؤساء الجمعيات المهنية الصديقة.

وتميزت فقرات هذا الحفل بالافتتاح بكلمة ترحيبية رحب من خلالها رئيس الجمعية اليوسفي محمد بالحضور الكريم وشكرهم على تلبية دعوة الحضور لهذا اللقاء السنوي الاول لجمعية الوحدة لتجار وحرفيي سوق جنان الجامع، بعد ذلك ألقى كاتب الجمعية، شكيب الهنيدة، كلمة استعرض خلالها مسيرة سنة من العطاء الدؤوب للجمعية وأطرها ومختلف شركائها، مستحضرا أهم المحطات التي تطورت فيه الجمعية وأنشطتها، شاكرا كل الأطراف الذين وقفوا إلى جانب الجمعية منذ تأسيسها.

ومما تميز به الحفل كذلك مبادرة تكريم الجمعية بعض الأشخاص من الحضور في خطوة رمزية لقيت استحسان الحاضرين، كما كان التكريم أيضا من نصيب بعض منخرطي الجمعية. وبعض الجمعيات الصديقة، التي ساهمت في خلق دينامية العمل الجمعوي الجاد بمدينة تارودانت.

وتتويجا للأجواء البهيجة لهذا الحفل، كان للحضور الكريم موعد مع حفل عشاء.