بنك متنقل لتيسير حصول ساكنة العالم القروي على الإعانات المالية بإمي مقورن

أش واقع / عبدالغني ايت احمد / أشتوكة ايت باها

حركت مؤسسة بريد بنك عددا من وحداتها البنكية المتنقلة في اتجاه ساكنة عدد من الجماعات القروية باقليم اشتوكة ايت باها، خصوصا بالمناطق التي تفتقد الى وكالات بنكية او وكالات قارة ، وذلك لتتقديم الدعم المالي لفائدة المستفيدين من خدمات راميد بهذه المناطق.

وتهم هذه العملية التي انطلقت اليوم بجماعة امي مقورن حوالي 3000 مستفيد يتوزعون على تسع جماعات ترابية ، وتهدف بشكل اساس الى ايصال الدعم المالي لهذه الشرائح الاجتماعية، وتقريب هذه الخدمة لها ، وتجنيبها صعوبة التنقل الى المراكز والوكالات البنكية البعيدة ، بالإضافة تسريع استفادة ساكنة هذه المناطق من هذا الدعم ، والتخفيف من معاناتها جراء ت توقف كتير من الانشطة الاقتصادية للحيلولة دون انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقد لقيت هذه العملية استحسانا كبيرا وواسعا لدى الفئات المستفيدة، حيت أدخلت الفرحة والسرور على قلوبهم في هذا الظرف الصحي الاستثنائي ممتنين بذلك لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للعناية الكبيرة التي تمت إحاطتهم بها خلال هذه الفترة من حالة الطوارئ الصحية.

وتتم عملية تقديم الدعم في التزام تام بالتدابير الصحية التي أوصت بها السلطات العمومية للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد، مع أخذ جميع الاحتياطات المتعلقة باحترام مسافة الأمان بين المستفيدين وارتداء الكمامات الواقية وتعقيم أماكن سحب الأموال.

التعليقات مغلقة.