سيدي إفني : توزيع مساعدات رمضان على الموتى !!
M5znUpload

سيدي إفني : توزيع مساعدات رمضان على الموتى !!

/ نشر في 2 مايو 2019 - 11:27 م

ٱش واقع – متابعة

في عدد من المناطق المغربية و تزامنا مع اقتراب حلول الشهر الفضيل عادت “قفة رمضان” لتستأثر باهتمام الفئات المعوزة، لكنها فيإقليم سيدي افني كانت سببا في تفجير فضيحة من العيار الثقيل و غير المتوقع.

في جماعة نتكرفا بالإقليم ذاته خرج محمد زرباننائب رئيس هذه الجماعة التي ضم حوالي 6000 نسمة، عن هدوئه المعهود، و توجه بانفعال شديد إلى أحد المسؤولين متهما إياه بالتلاعب في المساعدات الغذائية المخصصة للفئات المعوزة.

و على مرأى و مسمع من حسن صدقي عامل الاقليم و عدد من المستشارين والمسؤولين انفجر زربان و مضى قائلا إن حصة المساعدات الغدائية التي تخصصها مؤسسة محمدالخامس للتضامن لفائدة الفقراء في رمضان يتم توزيعها على لوائح تضم الموتى.

 كلام زربان بهذا المستوى من الخطورة دفع حسن صدقي عامل اقليم سيدي افني الى الرد على زربان بقوله”في حالة ثبوت ما يقوله نائب الرئيس المعني ”خاص كلشي يمشي للحبس”؛قبل أن يتوجه بالخطاب الى رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة حيث كلفه على الفور بتشكيل لجنة خاصة برئاسة الدرك الملكي للتحقيق في الاتهامات التي جاءت على لسان زربان.

و ختم صدقي كلامه بتوعد نائب رئيس جماعة تنكرفا في حالة عدم تبوث ما كاله من اتهامات لمسؤول بعينه، قائلا”والله ما يدوزها لزربان.. باش يعرف يوجه اتهامات ثقيلة من هذا القبيل للمسؤولين الذين يشتغلون ليل نهار”.

error: لا يسمح بنسخ المحتوى من الموقع